الخطوط الجوية الكويتية” تتسلم “واره” ثالث طائرات ارباص A320neo

طائرة طيران الكويتية

تسلمت الخطوط الجوية الكويتية ثالث طائرة إيرباص A320neo “واره” في مبنى مطار الكويت الدولي المبنى 4 ، قادمة من مصنع إيرباص في هامبورغ ، ألمانيا. وكان في مقدمة مستقبلي الطائرة الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية المهندس/ كامل العوضي ويرافقه ومساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الكابتن/عبد الحليم زيدان ومدير دائرة الهندسة المهندس/ فيصل العازمي ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي.

وبمناسبة وصول الطائرة، قال الرئيس التنفيذي المهندس/ كامل العوضي : “تتسلم الخطوط الجوية الكويتية اليوم ثالث طائراتها من نوع إيرباص A320neo “واره”، وذلك ضمن طلبية 15 طائرة من نفس النوع تم التعاقد عليها مع شركة ارباص على أن يتم استلامها توالياً والتي من شأنها أن تطور خدمات طيران الكويتية للركاب الكرام  عبر فتح المجال لإضافة وجهات متنوعة وخيارات واسعة تلبي الطلب المتنامي على أسواق الرحلات قصيرة ومتوسطة المدى وتمنح العميل العزيز تجربة سفر مريحة وشيقة على طائرات حديثة الطراز تحتوي على تكنولوجيا فائقة ونظام ترفيهي متنوع”.

وأضاف العوضي: “بحسب الخطط المتفق عليها مع شركة ارباص فإن الخطوط الكويتية ستتسلم خلال العام 2020 بجانب تلك الطائرة التي تم استلامها اليوم، عدد 5 طائرات أخرى وهي 3 طائرات من نوع ارباص A320neo وطائرتان من نوع ارباص A330-800، على أن يستكمل تسلم ووصول باقي الطائرات من الأنواع المختلفة حتى العام 2026″.

وأكد العوضي على سعي الخطوط الجوية الكويتية المستمر إلى تقديم كل ما هو جديد ومتطور يواكب قطاع الطيران الجوي التجاري ويخضع للمعايير العالمية وذلك تلبية لرغبات وطموحات العملاء الكرام وتوفير أفضل الخدمات المختلفة لهم، متقدماً بجزيل الشكر ووافر الامتنان لكل من يساهم في تطوير الناقل الوطني لدولة الكويت الخطوط الجوية الكويتية ومشيداً أيضاً بدور العاملين بها لما يقدمونه من جهود مبذولة وملموسة في خدمة الطائر الأزرق ليظل محلقاً في السماء

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.