طيران الجزيرة تضيف رحلات مباشرة إلى أبها

طائرة طيران الجزيرة

أعلنت طيران الجزيرة العاملة إقليمياً ودولياً، أنها تستعد لإطلاق خدمة مباشرة جديدة إلى وجهتها السادسة في المملكة العربية السعودية، أبها، تخدم عاصمة منطقة العسير بثلاث رحلات ذهاب وعودة أسبوعية كل يوم ثلاثاء وأربعاء وجمعة.

 وقال روهيت راماشاندران الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة: “نحن سعداء للغاية بإطلاق أول رحلات مباشرة بين الكويت وأبها، وربط عملائنا بالوجهة السياحية السعودية الشهيرة المعروفة بمناظرها الطبيعية الخلابة الفريدة والآثار التاريخية ومناظرها الخلابة من المناطق المحيطة بها. الجبال.

“يأتي الإطلاق كجزء من توسعنا في المملكة العربية السعودية ، مما يضيف خدماتنا إلى الرياض وجدة والدمام والطائف ، حيث نواصل تزويد عملائنا بمزيد من الطرق المباشرة والموصلات عبر المنطقة وإلى أوروبا و شبه القارة الهندية.”

حول طيران الجزيرة

طيران الجزيرة هي شركة طيران كويتية تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها، وتعد الجزيرة طيران الجزيرة الناقل الوطني الثاني في الكويت بعد الخطوط الجوية الكويتية، تسافر رحلات طيران الجزيرة إلى أكثر من 19 وجهة في الشرق الأوسط، جنوب وغرب آسيا وأوروبا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.