طيران الجزيرة تطلق رحلات مباشرة إلى الدمام بالمملكة العربية السعودية

طائرة طيران الجزيرة

أعلنت طيران الجزيرة الناقلة الكويتية التي تعمل على الصعيدين الإقليمي والدولي، انها ستبدأ خدماتها إلى الدمام بالمملكة العربية السعودية في 19 ديسمبر بواقع ثلاث رحلات أسبوعية كل يوم ثلاثاء وخميس وسبت.

يعد مطار الملك فهد الدولي بالدمام ثالث أكبر مطار في المملكة العربية السعودية بأكثر من 10.4 مليون مسافر في عام 2018، ستكون هذه الرحلات هي الوجهة الخامسة لرحلات طيران الجزيرة في المملكة، بعد الرياض وجدة والمدينة المنورة والطائف. ستدعم الجزيرة للطيران سكان الدمام برحلات طيران إلى حيدر أباد والإسكندرية وعمان ومومباي وكوشين وكاتماندو، وتخدم بشكل أساسي قطاع المغتربين الكبير وتوسع العلاقات التجارية.

وقال الرئيس التنفيذي في الجزيرة للطيران، روهيت راماشاندران: “نحن سعداء للغاية لربط عملائنا بسادس أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية برحلات مباشرة وتوصيلية بأسعار مخفضة. بفضل موقعها كعاصمة للمنطقة الشرقية ومركز إداري رئيسي لصناعة النفط السعودية، تربط الدمام عملائنا بمقاطعة الفصح الأكبر حيث يعيش حوالي 15٪ من سكان المملكة. أغتنم هذه الفرصة لأشكر السلطات المحلية لدعمها توسع طيران الجزيرة لخدمة العدد المتزايد من المسافرين عبر مطار الملك فهد الدولي مع خدمة جديدة وموثوقة. “

حول طيران الجزيرة

طيران الجزيرة هي شركة طيران كويتية تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها، وتعد الجزيرة طيران الجزيرة الناقل الوطني الثاني في الكويت بعد الخطوط الجوية الكويتية، تسافر رحلات طيران الجزيرة إلى أكثر من 19 وجهة في الشرق الأوسط، جنوب وغرب آسيا وأوروبا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.