الخطوط القطرية تحصد ثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز قرّاء مجلة باكس انترناشونال ٢٠١٩

6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349

الخطوط القطرية تحصد الجوائز عن تجربة المسافرين والسوق الحرة والمأكولات

حصلت الخطوط القطرية على جائزة “أفضل تجربة مسافرين في المقصورة الداخلية” عن مقاعد كيو سويت للمسافرين على درجة رجال الأعمال خلال حفل توزيع جوائز قرّاء مجلة باكس انترناشونال، والذي أقيم في فندق راديسون بلو في مدينة هامبورغ، ألمانيا، في الثالث من أبريل 2019. كما فازت الناقلة الوطنية القطرية بجائزة أخري وهي “أفضل برنامج سوق حرة على متن الطائرة – الشرق الأوسط” للمرة الثالثة خلال أربع أعوام، وأيضا نالت جائزة “خدمات استثنائية في تقديم الطعام”. 

ويأتي حصول القطرية على جائزة “أفضل تجربة مسافرين – المقصورة الداخلية” بفضل التجربة الاستثنائية للمسافرين على مقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال، حيث يتمكن المسافرين من تحويل المقعد إلى سرير كامل الانحناء لأول مرة على درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى إمكانية إعادة ترتيب الفواصل بين المقاعد لتكوين جناح خاص على متن الطائرة.

وبهذه المناسبة صرح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: “نحرص في الخطوط الجوية القطرية دائماً على تقديم أفضل تجربة سفر لجميع الركاب في كل مرة يسافرون بها معنا ولا ندخر جهداً لإتاحة أحدث الابتكارات أمام مسافرينا ومنحهم تجربة سفر مريحة ومتميزة، تشمل تصميم مميز للمقصورة الداخلية ومجموعة متنوعة من أشهى الأطعمة وسوق حرة تضم أفضل المنتجات. ويسرّنا الفوز بهذه الجوائز التي تأتي تقديراً لخدماتنا وجهودنا وتركيزنا على أدق التفاصيل“.

وتشتمل خدمات القطرية على متن الطائرة على مجموعة متنوعة من المنتجات الراقية من خلال السوق الحرة القطرية، بالإضافة إلى مجلة السوق الحرة “إكسترافاجنزا”، والتي تستعرض مجموعة من المنتجات المتنوعة مثل العطور ومواد التجميل ومواد العناية بالبشرة والساعات والمجوهرات والاكسسوارات والألعاب والهدايا التذكارية التي تحمل شعار الخطوط الجوية القطرية.

هذا وقد نالت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصلت الناقلة الوطنية لدولة قطر على جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وقد أعلنت الخطوط القطرية مؤخراً عن تدشين رحلاتها إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك جوتنبرج في السويد، ومومباسا في كينيا، ودا نانغ في فيتنام. كما ستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ومالطا، والرباط في المغرب، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s